اكواد امتحان الصفين الأول و الثانى الثانوى 2020




اكواد امتحانات الصف الاول و الثاني الثانوي 2020، ننشر التفاصيل الخاصة بها، عبر هذا التقرير،  خاصة بعد أن أكد وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، على إمكانية معرفة الطلاب أكواد الامتحانات أون لاين عبر موقع الوزارة.
وذكر الوزير، أن الأكواد ستكون متاحة اليوم الإثنين أو غداً الثلاثاء على أقصى تقدير عبر الموقع الإلكتروني الذي تعلنه الوزارة، ويمكن معرفة كود امتحانات الصف الأول والثانى الثانوي للعام الدراسي الثاني من خلال إدخال الرقم القومي والمحافظة التابع لها الطالب فضلاً عن تاريخ الميلاد ومن ثم الضغط على تسجيل الدخول للحصول على الأرقام الامتحانية.
و أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أكواد الاختبارات الإلكترونية لطلاب الصفين الأول والثانى الثانوى استعدادا لامتحان نهاية العام الذى ينطلق الأسبوع الجارى، حيث يمكن للطلاب الإطلاع على الأكواد من خلال الدخول على الرابط التالى بعد تحديد الصف والجنسية .
 والإيميل" https://thaneduone.emis.gov.eg/

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نشرت جدول امتحانات نهاية العام لطلاب الصفين الأول والثانى الثانوى العام المقرر أن تنطلق 29إبريل الجارى لطلاب أولى ثانوى و30 من نفس الشهر لطلاب الصف الثانى الثانوى، ويؤدى الطلاب امتحانات نهاية العام على التابلت من المنزل إلكترونيا بدرجات كاملة.

كيفية معرفة كود الطالب

يمكن للطالب الحصول على كود الطالب بالدخول على الموقع المخصص لذلك، ثم كتابة الرقم القومي للطالب والذي يكون مدون على شهادة الميلاد، ثم اختيار تاريخ الميلاد، واختيار المحافظة التي ولدت بها والمدونة على شهادة الميلاد، وبعد ذلك تأتي خطوة النوع سواء ذكر أو أنثى، والخطوة النهائية الضغط على تسجيل الدخول.
وزارة التربية والتعليم، أكدت أن تلك الخطوات جاءت للتيسير على أولياء الأمور والطلاب فى الحصول على الكود الخاص بهم إلكترونيًا، وتتيح تلك الأكواد للطلاب الدخول والتسجيل على منصة أدمودو Edmodo والتي سيتم التواصل من خلالها بين الطالب والمعلم عليها وتقديم المشروع البحثى من خلالها.
وأعلنت وزارة التربية والتعليم يوم الخميس 11 أبريل الجاري كافة التفاصيل المتعلقة بطريقة إعداد مشروعات البحث والخطوات اللازمة لإتمامه ورفعه على الإنترنت.
Mohamed H
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Ay7aga Online .

جديد قسم : أخبار

إرسال تعليق