10 ألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة.. إليك القائمة

10 ألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة.. تعرف عليهم


من أجل حث الناس على البقاء بمنازلهم في ظل جائحة كورونا، استخدمت شركة جوجل خطوات جديدة عبر محرك بحثها الأشهر على مستوى العالم، من بينها تغيير شعارها، إذ أظهرت أدوات الألعاب الجديدة بشكل مختلف، وفقا لموقع "تايمز نيوز" الأمريكي.
وتندرج هذه الألعاب تحت خدمة "جوجل دودل"، التي يتم إطلاقها في مناسبات معينة خاصة. 
وتعد غوغل واحدة من بين العديد من شركات التكنولوجيا التي وضعت بعض مواردها المالية والتقنية الهائلة في محاولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا الجديد أو ما بات يُعرف باسم "كوفيد-19" وإجراءات التباعد الاجتماعي والبقاء في المنازل.

إلى جانب لعبة PAC-MAN وعند الضغط على شعار غوغل ستبرز لك قائمة بـ9 ألعاب التي يمكنك ممارستها فورا ومنها ما يلي:
1- Coding
2- Cricket
5- Garden
7- Loteria
9- Hip hop


ومن المقرر أن تجعل جوجل خيار "الألعاب" متاحًا بشكل مستمر بجوار شعارها، لمساعدة مستخدميها على علاج ملل البقاء في المنزل لفترات طويلة، إذ تضمنت الحملة الجديدة عددا من الرسومات المبتكرة لشعار محرك البحث.

والتزمت شركة غوغل بالتبرع بأكثر من 800 مليون دولار لدعم الشركات والمنظمات والعاملين في مجال الرعاية الصحية كجزء من استجابتها لجائحة فيروس كورونا، في حين أطلقت شركة "آبل" موقعاً إلكترونياً وتطبيقاً على نظام تشغيلها iOS، يسمح للمستخدمين بفحص أنفسهم بحثاً عن أعراض فيروس كورونا، بعد أيام من الإعلان عن التبرع بأكثر من 10 ملايين قناع طبي في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا.

Mohamed H
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Ay7aga Online .

جديد قسم : أخبار

إرسال تعليق